كود خصم ريفا فاشون لتسوق افضل معطرات الجسم بخصم حتى 20% حصرى

كود خصم ريفا فعال من وفر كاش|كود-خصم-ريڤا|

كود خصم ريفا فاشون لتسوق افضل معطرات الجسم بخصم حتى 20% حصرى

يعلن “وفر كاش” عن وجود أفضل أكواد الخصم على منتجات ريفا فاشون، كود خصم ريفا فاشون الذي يقدمه موقعنا يتيح لكِ خصومات بنسبة 15%، داخل جميع الأقسام.

حيث ريفا فاشون مكان مميز لكل سيدة كي تقوم بالتسوق من خلاله، ونحن اليوم نساعد في توفير المال واختيار المنتجات التي تريديها كل ذلك بأقل سعر ممكن للملابس والعطور وملابس الأطفال وغيرهم من الأقسام الأخرى.

ما هي مزايا متجر ريفا فاشون؟

يتيح لكِ كود الخصم الشراء من ريفا فاشون بخصم 15%، الذي يتضمن داخله أفضل الملابس العصرية والأزياء العالمية النسائية، ويعتبر ريفا فاشون هي العلامة التجارية الرائدة والكبرى في عالم الأزياء، يمكنكِ الاستمتاع والشراء من موقع ريفا فاشون بأقل سعر ممكن من خلال استخدام كود خصم ريفا فاشون.

وحتى يطمئن الجميع قبل الشراء، هناك العديد من المميزات التي يجب أن تعرفها عن الموقع، بجانب الأقسام المتعددة مثل القسم النسائي الذي يحتوي على جميع أنواع ملابس النساء، ملابس الفتيات، ملابس الأطفال، الاكسسوارات وأيضاً معطرات ريفا، ومن مميزات الموقع:

  • تخفيضات وعروض كبيرة حيث تختار أفضل الأزياء العالمية بأقل الأسعار الممكنة.
  • تقدم أزياءها وجميع منتجاتها بأفضل جودة، ويتمتع بضمان أصليتها وهذا ما يُعرف عن ريفا فاشون.
  • الشحن السريع والمجاني لجميع دول مجلس التعاون الخليجي، مع التوصيل إلى جميع الدول وإضافة مبلغ قليل للشحن على سعر المنتج.
  • سياسة إرجاع المنتج إلى الموقع بكل سهولة، خلال 14 يوم من الشراء ولكن يلزم أن يكون المنتج يحتوي على سياسة الارجاع ولا يم نزعه.
  • الدفع الآمن والموثوق، كما تتعدد طرق الدفع لتكون مناسبة معكِ، سواء من خلال الفيزا الإلكترونية أو الدفع عند الاستلام.
  • دائماً ما تحرص ريفا فاشون على تقديم الأزياء العصرية والمناسبة مع الجميع.

كود خصم ريفا فاشون

كود خصم ريفا فاشون على عطور ريفا

كعادة ريفا فاشون في تقديمها أفضل أنواع المنتجات في كل شيء، تقدم الآن أفضل العطور النسائية التي تعشقها جميع النساء، تريدين أن تكوني متألقة؟ تريدين ان تكون رائحتك مميزة؟

فقط مع ريفا فاشون تجدي ضالتك، ستحلمين وسوف تتحقق أحلامك على الفور، ومن منتجات العطور التي تتواجد داخل المتجر:

Riva Blossom Perfume

يأتي عطر ريفا المميز Riva Blossom بزجاجة على الشكل المربع، مع رائحة الزهر المميزة، سعر الزجاجة 127.43 ريال سعودي مع إمكانية شرائها بسعر أقل من ذلك باستخدام كود خصم ريفا فاشون حيث تحصلين على خصم على الفاتورة قدره 15%.

  • يتكون العطر من أوراق البطيخ والكيوي، مع وجود بخور مريم والشعور بالدفء من خلال رائحة المسك التي تتواجد به.
  • حجم الزجاجة 100 مل.
  • هناك عدة أنواع منها، حيث كل رائحة تختلف عن الاخرى (Rose Noir – Fleur- Mandarin – Citrus – Bloom – Cielo Fresca – Tosca – Oud Royale).
  • يتوفر منه Riva Blossom Hand Wash  80 ريال سعودي.
  • يتوفر منه Riva Blossom Shower Gel12 ريال سعودي.

تسوق الآن

Riva Room Freshener

إحدى معطرات ريفا المميزة Riva Room Freshener، الذي يعمل على تعطير غرفتك ويجعلها ذات رائحة جميلة وجذابة، تحتوي على بخاخ وغطاء قابل للدوران، استخدامها سهل للغاية، سعر المنتج داخل الموقع 64.43 ريال سعودي مع استخدام كود خصم ريفا فاشون للشراء بسعر أقل.

  • حجم الزجاجة 500 مل.
  • هناك عدة أنواع منها (Mandarin Splash – TRANSPARENT).

Riva Fresh Perfume

عطر ريفا الجديد والمميز داخل الموقع برائحة جديدة، تألقي بإطلالة مميزة للغاية ويمكنك ترشيح هذا العطر لصديقاتك أيضًا، يمكنكِ شرائه الآن بسعر 50.12 ريال سعودي فقط لا غير بعد أن كانت بسعر 93.07 ريال سعودي، لا تفوتي العرض الآن واستمتعي بأقوى العطور لدى ريفا فاشون، حجم الزجاجة 100 مل.

تسوق الآن

ريفا جريس 100 مل

العطر النسائي المميز داخل ريفا “ريفا جريس”، جاء العطر ليكون الأكثر رواجاً بين العطور برائحته المميزة والجميلة، بسعر 178.97 ريال سعودي، ويمكنكِ شراء عطر ريفا بسعر أقل عند استخدام كود خصم ريفا فاشون الذي يتيح خصم بقيمة 15%.

  • حجم الزجاجة 100 مل.
  • عطر نسائي مميز (خشب الأرز – الخوخ – فانيليا – ياسمين – زئبق الوادي – ورد – ماندارين – مسك – عنبر – فلفل وردي).

Good Girl Oriental Floral Fragrance

جاء هذا العطر المميز والذي كان له رواجاً كبيراً عند إصداره لأول مرة عام 2016 وظل مستمراً حتى الآن، فهو عطر شرقي للنساء من الزهر، قامت لويز تونر باختراع هذا العطر المميز، سعر المنتج 644.29 ريال سعودي داخل الموقع ومع استخدام كود خصم ريفا فاشون سيتم شرائه بسعر أقل.

  • حجم الزجاجة 50 مل.
  • يتكون العطر من عدة مكونات (الياسمين – المسك – الورد – زهر البرتقال – القرفة – خشب الارز – الكاكاو – خشب الصندل – العنبر – الكشمير – الباتشولي).

لا تفوت فرصة تسوق أحدث موديلات ماركة ترينديول التركية مع كوبون خصم ريفا 

ماذا تعرف عن تطبيق ريفا فاشون؟

يفضل الكثير من السيدات التسوق من خلال المنزل وبخاصة العطور والروائح المميزة، ولذلك تم عمل قسم خاص بأفضل عطور ريفا فاشون ليمكن التجول خلاله والتسوق بكل سهولة ويسر.

وللمزيد من السهولة يمكنكِ تحميل تطبيق ريفا فاشون على هاتفك الأندرويد والاستمتاع بالتسوق من خلاله، كل ما عليكِ هو الدخول عليه للتسجيل، ثم انطلقي داخل رحلتك التسويقية الممتعة، وسف يصلك التنيهات بوجود العروض الجديدة أو الخصومات.

ما هي وسائل الدفع المتاحة داخل الموقع؟

تسهيلاً على جميع العملاء قام ريفا فاشون بعمل أكثر من وسيلة للدفع حتى تكون مناسبة مع الجميع وهي:

  • الدفع عند الاستلام وهي أسهل الطرق المتاحة ولكن تتم في عدة دول وهي دول التعاون الخليجي مثل السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين وقطر وقيمة الرسوم المفروضة عليه 5 دولارات فقط لا غير.
  • بطاقات الائتمان وتتم بأكثر من بطاقة مثل الماستر كارد، الفيزا والأمريكان إكسبرس.
  • هناك خدمة تتواجد في دولة الكويت فقط وهي كي نت.

كيف يتم استخدام كود خصم ريفا فاشون؟

يعتبر ريفا فاشون هو وجهة لكل سيدة تريد التجديد والتخلص من الروتين في ملابسها، لذلك يراعي موقعنا دائماً وضع الأكواد الخاصة بأهم المتاجر التي يريدها الكثي، ريفا فاشون من هذه المتاجر.

لذلك نعرض عليكِ كيفية استخدام كود الخصم حتى يتم تفعيله وشراء ما ترغبين به من خلال الموقع:

اختيار كود الخصم

قبل أي خطوة يتم اتخاذها يلزم اختيار كود الخصم من على الصفحة، يتم بعد ذلك الضغط عليه وبمجرد الضغط عليه ينسخ الكود بشكل تلقائي.

الموقع الرسمي

ثاني الخطوات معنا هي الدخول على موقع ريفا فاشون، يتم الدخول عليه من خلال الحساب الذي تملكيه على الموقع أو عمل حساب جديد، ثم التجول داخل الأقسام واختيار المنتجات التي تريديها، بعد الانتهاء من التجول يتم وضع المشتريات داخل عربة التسوق.

وضع كود خصم ريفا فاشون

حتى تكتمل جميع البيانات سيتم الانتقال بكِ إلى صفحة حتى يتم إكمالها، هناك أيقونة مخصصة لوضع الكود بها يتم الضغط عليه للصق الكوبون، ثم الضغط على تفعيل الكوبون وإتمام الشراء.

مع اختيار وسيلة الدفع المناسبة معكِ، وهكذا يكون تم تفعيل الكوبون وسوف تصلك رسالة على هاتفك بها جميع المعلومات عن الشحن يجب الاحتفاظ بها.

نتمنى من جميع السيدات أن تقوم بتجربة التسوق من خلال الموقع أو التطبيق للشعور بتجرة شيقة ومثيرة، وللمزيد من التوفير ندعوكِ لاستخدام كود خصم ريفا فاشون للمزيد من الخصومات على معطرات ريفا المميزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *